السنغال تودع مونديال 2026 مبكرا بعد السقوط أمام النرويج تلقت منتخب السنغال هزيمة مؤلمة أمام منتخب النرويج بنتيجة 3-2، ضمن منافسات المجموعة التاسعة من كأس العالم

السنغال تودع مونديال 2026 مبكرا بعد السقوط أمام النرويج
تلقت منتخب السنغال هزيمة مؤلمة أمام منتخب النرويج بنتيجة 3-2، ضمن منافسات المجموعة التاسعة من كأس العالم 2026، لتتضاءل آمال “أسود التيرانغا” في مواصلة المشوار وتقترب من مغادرة البطولة في وقت مبكر.
ورغم الروح القتالية التي أظهرها المنتخب السنغالي ومحاولاته المتكررة للعودة في النتيجة، فإن فعالية الهجوم النرويجي بقيادة المهاجم Erling Haaland حسمت المواجهة لصالح النرويج، التي حققت فوزها الثاني على التوالي وضمنت تأهلها إلى الدور المقبل.
الهزيمة الثانية للسنغال في دور المجموعات كشفت عن بعض الاختلالات الدفاعية وأهدرت مجهودات لاعبيها الذين كانوا يمنون النفس بتكرار إنجازات النسخ السابقة، لكن الحسابات لم تسر كما اشتهت الجماهير السنغالية.
وبين خيبة الأمل والحسرة، يغادر المنتخب السنغالي البطولة مبكرا، تاركا وراءه تساؤلات كثيرة حول أسباب هذا الإخفاق، في وقت تواصل فيه النرويج كتابة واحدة من أجمل قصص المونديال الحالي.
حسن ابلعيد مراسل العربية بريس ـ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا