المديرية العامة للأمن الوطني تصرف منحة مالية استثنائية لموظفيها برسم سنة 2025

المديرية العامة للأمن الوطني تصرف منحة مالية استثنائية لموظفيها برسم سنة 2025

متابعة: محمد الفيلالي

في خطوة تعكس حرص المؤسسة الأمنية على تثمين مجهودات مواردها البشرية، قرر المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، السيد عبد اللطيف حموشي، صرف منحة مالية استثنائية برسم سنة 2025، لفائدة جميع موظفات وموظفي الأمن الوطني العاملين بمختلف المصالح المركزية والقيادات الجهوية عبر التراب الوطني.

وتأتي هذه المبادرة في إطار منظومة الحوافز المادية والوظيفية التي تعتمدها المديرية العامة للأمن الوطني، والرامية إلى تحفيز أطرها وموظفيها على مواصلة بذل المزيد من الجهود والتضحيات في سبيل ضمان أمن الوطن وسلامة المواطنين، كما تعكس مستوى التقدير والاعتراف بالمساهمات المتواصلة التي يقدمها رجال ونساء الأمن الوطني، والتزامهم الراسخ بحماية النظام العام وخدمة الصالح العام.

كما تندرج هذه المنحة ضمن رزمة الخدمات الاجتماعية التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني أهمية خاصة، والهادفة إلى توفير مناخ وظيفي إيجابي ومندمج، يُمكّن منتسبي المؤسسة الأمنية من أداء مهامهم في ظروف مهنية واجتماعية ملائمة.

ويُذكر أن المديرية العامة للأمن الوطني دأبت، خلال السنوات الأخيرة، على تخصيص هذه المنحة السنوية لفائدة جميع الموارد البشرية الشرطية، في إطار مقاربة اجتماعية متكاملة تروم تعزيز الدعم الاجتماعي الموجه لأفراد الأمن الوطني، وتحفيزهم على الرفع من مستوى الأداء المهني بما يخدم أمن المواطنين ويعزز الاستقرار العام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
اتصل بنا